يلتزم البريد السعودي – سبل من خلال هذه السياسة بإدارة الشكاوى بفعالية وإنصاف، وضمان ما يلي:
- سيتم التعامل مع الشكوى بكل دقة ومنهجية
- سيتم التعامل دائمًا مع البيانات بخصوصية وسرية
- ستتم بشكل دوري مراجعة الشكاوى بهدف تعزيز الشفافية والكفاءة وتحقيق أقصى درجات الرضا لعملاء البريد السعودي I سبل.
- إجراءات تقديم شكوى
من يمكنه تقديم شكوى؟
يمكن لاي مستفيد من خدمات البريد السعودي – سبل تقديم شكوى.
القنوات المتاحة لتقديم الشكاوى:
- الاتصال على الرقم الموحد 19992
- الموقع الالكتروني : اضغط هنا
- تطبيق سبل اون لاين
- تويتر @SPL_CARE
خطوات تقديم الشكاوى
- يقوم العميل بتقديم الشكوى من خلال القنوات المتاحة والمشار اليها اعلاه
- تعبئة النموذج الخاص بتقديم الشكوى مع ذكر تفاصيل الشكوى بوضوح ودقة
الإطار الزمني للاستجابة في معالجة الشكاوى
- اشعار العميل عبر رسالة نصية تؤكد استلام الشكوى
- سيتم معالجة الشكوى خلال 7 أيام عمل وسيتم اشعار العميل بالحل عبر رسالة نصية
- قد تزيد المدة في حالات نادرة عن الأوقات المحددة بحسب ظروف الشكوى و سيتم ابلاغك بذلك
طلب تحديث الحالة
عميلنا العزيز.. إذا كنت ترغب في تحديث الشكوى في أي وقت، يمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بأي من قنوات الاتصال المعتمدة للبريد السعودي I سبل