شكاوى المستفيدين

 

يلتزم البريد السعودي – سبل من خلال هذه السياسة بإدارة الشكاوى بفعالية وإنصاف، وضمان ما يلي:
  • سيتم التعامل مع الشكوى بكل دقة ومنهجية
  • سيتم التعامل دائمًا مع البيانات بخصوصية وسرية
  • ستتم بشكل دوري مراجعة الشكاوى بهدف تعزيز الشفافية والكفاءة وتحقيق أقصى درجات الرضا لعملاء البريد السعودي I سبل.
  • إجراءات تقديم شكوى
من يمكنه تقديم شكوى؟

يمكن لاي مستفيد من خدمات البريد السعودي – سبل تقديم شكوى.

 القنوات المتاحة لتقديم الشكاوى:

  • الاتصال على الرقم الموحد 19992
  •  الموقع الالكتروني : اضغط هنا
  • تطبيق سبل اون لاين  
  • تويتر @SPL_CARE

 خطوات تقديم الشكاوى

 

  • يقوم العميل بتقديم الشكوى من خلال القنوات المتاحة والمشار اليها اعلاه
  • تعبئة النموذج الخاص بتقديم الشكوى مع ذكر تفاصيل الشكوى بوضوح ودقة

 الإطار الزمني للاستجابة في معالجة الشكاوى

  •  اشعار العميل عبر رسالة نصية تؤكد استلام الشكوى
  •   سيتم معالجة الشكوى خلال 7 أيام عمل وسيتم اشعار العميل بالحل عبر رسالة نصية
  •  قد تزيد المدة في حالات نادرة عن الأوقات المحددة بحسب ظروف الشكوى و سيتم ابلاغك بذلك
طلب تحديث الحالة

عميلنا العزيز.. إذا كنت ترغب في تحديث الشكوى في أي وقت، يمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بأي من قنوات الاتصال المعتمدة للبريد السعودي I سبل