غرفة بريد "سبل"

خدمة الغرفة البريدية

هي خدمة لتلبية احتياج قطاع الأعمال والجهات الحكومية لخدمة بريدية متميزة، تتضمن توفير جميع الأدوات البريدية وتشغيل غرف بريدية بشكل كامل لتسهيل عملية استلام، تجهيز وتوصيل البريد الوارد والصادر من وإلى منشأتك بشكل يومي.

 

الموارد  
يمكننا توفير أنواع مختلفة من الموارد لإدارة وتشغيل غرف البريد حسب احتياجات العميل والتصميم الأمثل لغرف البريد المطلوبة  
*موظفين عمليات غرفة البريد  
*مشرفين غرفة البريد  
*مندوبين تسليم مخصصين


مميزات الخدمة
 * فرز البريد وتوزيعه: فرز البريد حسب القسم أو المستلم وتوصيله إلى الموقع المناسب.

 * معالجة الطرود: استلام، فحص، وتوزيع الطرود الواردة. جمع وشحن الطرود الصادرة.

 *  مسح وأرشفة البريد: مسح البريد الوارد والصادر وتخزينه في أرشيف إلكتروني آمن.

 * تنظيف وصيانة غرفة البريد: الحفاظ على نظافة وصيانة غرفة البريد بشكل جيد.
 * مستلزمات غرفة البريد: توفير جميع مستلزمات غرفة البريد الضرورية مثل الأظرف والطوابع ومواد التعبئة.

 

تشمل أنواع الشحنات المختلفة
* الشحنات داخل مبنى المكتب الرئيسي (قسم إلى قسم)
* الشحنات بين المكتب الرئيسي والفروع المحددة داخل نفس المدينة (جولات يومية)
* الشحنات بين مكتب رئيسي وآخر (أو فروع) في مدينة أخرى

 * الشحنات بين مكتب رئيسي وطرف ثالث محلي

 

الفوائد
• توفير التكاليف
• زيادة الكفاءة التشغيلية
• تحسين كفاءة العمل
• تعزيز الأمن
• الامتثال للوائح المحلية