بدأت مؤسسة البريد السعودي تحضيراتها لإطلاق رقم الاتصال المجاني لخدمة العملاء والرد على الاستفسارات والملاحظات ورفع البلاغات ومتابعتها، حيث يمكنهم الاتصال على الرقم المجاني 19992 وذلك تماشيا مع توجيهات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، الجدير ذكره بأنه سيبدأ استقبال المكالمات على الرقم المجاني الموحد من قبل خدمة عملاء البريد السعودي ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 11 اغسطس 2020م.
تأتي هذه الخطوة استكمالا للمجهودات التي يقدمها البريد في مجال خدمة العملاء إضافة إلى الرقم المجاني يمكن للعملاء استخدام قنوات أخرى مثل تطبيق الأجهزة الذكية والذي يحتوي على 52 خدمة للعميل من إدارة الشحنات والتنبيهات وتتبعها وربطها وكذلك عرض الشحنات الواردة والمستلمة وإدارة جميع خدمات العنوان الوطني وإمكانية إضافة بطاقة العنوان الوطني في المحفظة، وتتوفر هذه الخدمات أيضا على موقع "بريدي أونلاين" الالكتروني ويمكن للعملاء التواصل عبر حساب خدمة العملاء في تويتر @saudipost_care ، هذه القنوات تم توفيرها للعناية بعملائنا الكرام وتسهيل تواصلهم والرد على استفساراتهم.