حصلت مؤسسة البريد السعودي | سبل على جائزة أفضل تجربة عملاء لقطاع الأعمال B2B "المستوى الذهبي" وذلك ضمن فعاليات منتدى عالم تجربة العميل 2024، والذي نظمته جمعية تجربة العميل في مدينة الرياض يوميّ الأربعاء والخميس الموافق 24-25 يناير 2024.
وتأتي هذه الجائزة انعكاساً لجهود سبل في رفع وتطوير مستوى الخدمات المقدمة لعملاء قطاع الأعمال عبر إجراءات مصممة خصيصاً لهذا القطاع الحيوي الهام، تضمن أداء العمل بطريقة متسقة وفعالة، لتواكب تطلعات شركائها وعملائها محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى توفير قنوات تواصل مفتوحة لضمان جودة الخدمات المقدمة ورفع كفاءتها.
ويسعى البريد السعودي |سبل لتحقيق مستهدفاته الاستراتيجية ليصبح الجهة الرائدة في تقديم الخدمات البريدية واللوجستية، والخيار الاستراتيجي الأول للقطاعات الحكومية والخاصة، وكمشغل وطني يمتاز بإمكانيات عالية جعلت منه القطاع الأهم في سوق الشحن والنقل اللوجستي على مستوى المنطقة.