سياسة الجودة

مقدمة:

يسعى البريد السعودي | سبل إلى تقديم خدمات ومنتجات بريدية بجودة عالية تضمن تحقيق تطلعات وتوقعات عملائه وأن يكون الذراع اللوجستي للمملكة مما سيساهم في ترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي حسب رؤية 2030

 

ويتم تحقيق ذلك من خلال الأهداف التالية:

  • الإلتزام بتطبيق المعيار الدولي (نظام إدارة الجودة ISO 9001:2015) لضمان تحقيق تطلعات واحتياجات العملاء بشكل مستمر.
  • توفير إجراءات عمل فعالة للمحافظة على نظام إدارة الجودة في جميع عملياتنا مع التأكيد على أن الجودة الشاملة هي مسؤولية الجميع
  • تحديد وتقييم مخاطر عدم الوفاء بمتطلبات نظام إدارة الجودة الشاملة ووضع وسائل التحكم الملائمة لتقليلها مع المراجعة المستمرة لها
  • تقديم التدريب والتطوير اللازم للعاملين بالمؤسسة لضمان الوعي والكفاءة للتأكد من أن أداء نظام إدارة الجودة يلبي متطلبات مواصفة (نظام إدارة الجودة ISO 9001:2015)
  • الإلتزام بتطبيق المتطلبات والتشريعات والتنظيمات التي تنطبق على المنتجات والخدمات التي نقدمها
  • الإلتزام بإيصال ونشر هذه السياسة لكافة عاملينا والأطراف المعنية الأخرى